måndag, januari 17, 2011

Lite från Pernilla och lite om mig.


Hej sötingar,
Det var ett tag sedan jag gav ett liten livstecken.

Tiden har rusat iväg och sedan har jag varit igång med att inventera saker och ting i webbutiken.
Gud vilket tråkigt jobb, jag har ju så mycket smått här hemma såsom allt pysselmaterial så det är inte så lätt att räkna allt detta, (kan nog i ärlighets namn säga att det blir mycket finger i luften jobb, ler).
Tack alla som hjälpt mig att tömma överskottet i lagret, nu börjar jag att få plats för lite nyheter så småningom. Rean fortsätter så passa på, webbutiken hittar du här.

Innan jul vann jag utlottningen hos Pernilla med bloggen Liv och Nostalgi.
Så kul att vinna en sån fin armband i lin med fattigspets och svartstick.
Tack gumman, jag är så glad för den!
Pernilla säljer dessa fina armband i olika storlekar, är ni intresserat kan ni kontakta henne.
Från samma gulliga Pernilla fick jag en fin award och utmaning.

Denna award innebär den utmaningen att man ska lista 7 saker om sig själv.
Ja du det var inte så himla lätt men här kommer lite om mig;
1.Jag är en pysseltant i tusen. Mina barn kallar mig för gammaldags pysseltant, det är nog en väldig passande namn som de har döpt om mig till. Allt som är nytt från början får patina, en omgång hammarslag eller en skrynkel behandling och det är ju inte alla mammor som gör så, ler.

2. Jag tycker inte om att läsa böcker. Jag blir för rastlös när jag inte har något att göra med mina händer och så tappar jag alltid tråden i boken som jag läser.Koncentrationen är långt borta när jag läser en bok kan man nog säga. Jag tycker däremot om att läsa tidningar och korta berättelser. Jag läser gärna inrednings och trädgårdstidningar, jag äter de i högar rättare sagt.

3. Jag älskar katter, kan inte minnas när det inte bodde en katt hemma hos oss, sedan när jag var en liten plutt gick jag omkring med mina katter i huset, jag släpte de med mig överallt. Jag njuter av deras sällskap, deras lena päls och det lugnade spinnande ljudet de producera. Den kärleken är nog ömsesidigt för det har kommit en del katter hem till oss som hade bestämt sig för att bo hos oss. De var alltid lika välkomna.

4. Jag är en hopplöst vall när det gäller att plocka undan saker som jag har använd eller håller på med. Plocka undan betyder för mig att slösa bort tid, i den tiden hade jag kunnat pyssla ännu mer. Så mitt pysselrum är världens stökigaste rum. Tur nog att rummet har en dörr som jag ska stänga när jag inte vill vara där längre. Resten av huset försöker jag att hålla undanplockat, jag behöver ju ha en piska att slå barn med när de ska plocka undan sitt rum, ler.

5. Jag är en riktig våg(stjärntecken). Att bestämma sig för vissa saker kan ta sin lilla tid hos mig. Har jag bestämd mig för något kan jag efter 5 minuter börjar att tvivla igen, hjälp!!!

6. Jag älskar allt sånt som är gammalt, det kan vara allt från hus, möbler, spets, papper, knappar till inredning. Tur att vi har en härlig vind som jag kan spara en del som inte används för tillfället.

7. Inspirationen hämtar jag ur vardagliga saker, barnen, tidningar, bloggen, tv. Det räcker med att jag hämtar minstingen från dagis, när jag promenera till hennes dagis stöttar jag på fina björkträd, björnbärsbuskar, fina hus, ja det är ju så mycket fint omkring oss, men man får ha ögonen för att ser saker och ting och låta hjärnan tolka det till något kreativt. Jag brukar ha en kreabok där jag skriver upp alla mina idéer, där i boken bläddrar jag ofta när jag spånar på nya idéer.

Jag skickar inte denna awarden vidare till någon speciell, ni är allihopa så duktiga, var och en på sin egen sätt. Den som vill får ta den.
Nej minsann nu får jag ta ett litet ryck till och flytta rumpan till att göra lite som jag bodde göra istället.
Ha det gott.
Kram Gerda

Hee, hoi allemaal. Ik ben er nog, ben op het ogenblik slecht met bloggen, ik zal me beteren.

Ik ben op het ogenblik druk bezig met het inventariseren van alle spulletjes in mijn webwinkel. Vreselijk saai vindt ik dit en dan stel je het snel uit naar een volgende dag.
Met al mijn kleine frutseldingetjes die ik verkoop is het heerlijk tijdsrovend om al dat spul te gaan tellen en dan ook maar direkt even te sorteren. Nou ik kan je eerlijk vertellen dat er heel wat natte vinger werk aan te pas komt.


Die mooie armband won ik voor de kerst bij Pernilla die blogt onder de naam Liv och Nostalgi. Ik was er erg blij mee, meestal win ik nooit iets maar dit keer had ik mooi even geluk.
Van dezelfde blogster kreeg ik ook een mooie award.
Ik geef hem niet verder aan een specifiek persoon, jullie verdienen hem allemaal.


Verlangen jullie ook al zo naar de lente, erg he maar nu al die kerstspulletjes de deur uit zijn wil ik eigenlijk meteen dat het voorjaar hier in huis is.
Gelukkig kan ik de natuur een handje helpen en wat voorjaarstakken en bolletjes in huis halen om zo dat gevoel maar wat te krijgen.

De sneeuw ligt hier nog altijd, het heeft al heel wat gedooit maar het moet eerst warm gaan regenen wil het genoeg dooien en de sneeuw laten verdwijnen. Gelukkig zijn er al wat graspuntjes te zien en duikt hier en daar een stukje zand op voor de katten om hun behoefte in te doen. Ik kon ze namelijk de afgelopen tijd met geen stok de deur uit krijgen.

Nou meiden tot blogs.

Lieve groetjes Gerda

13 kommentarer:

  1. Hoi Gerda,

    Bij ons is de sneeuw intussen helemaal weg1 Ik rouw er niet om!

    En al weet ik dat het nog te vroeg is voor het voorjaar, toch speur ik al rond in de tuin!
    De eerste sneuwklojes staan al bijna in bloei. Maar ook de Helleborussen doen al flink hun best!
    Intussen halen we gewoon wat lenteachtigs in huis, en genieten daar van!!
    Heerlijk toch!

    Fijne week, groetjes Thea♥

    SvaraRadera
  2. Ik ben ook blij dat die sneeuw hier weg is. Dit weekend leek het wel echt voorjaar. Het zonnetje scheen, dus de prachtigste foto's gemaakt. Ik heb er het een ea van op m'n blog gezet :)
    En in de tuin, heel voorzichtig komen er kleine knopjes aan de Hortensia's, al is dat wel veel te vroeg en de Helleborus, nog even en dan staat ze in bloei, prachtig!
    Geniet van de dag ☼
    Lieve groet,
    Patricia

    SvaraRadera
  3. Gerda,

    Så roligt att allting e bra med dig och att du är i pysseltagen igen.

    Nu skall jag ta mig samman och komma ut och dricka en kopp kaffe och lämna stolen som jag lovat.

    Längtar verkligen efter ditt öppna varma hem. Det speglar dig på pricken man känner sig så välkommen.

    Ha det bäst så hörs vi!
    Kramisar

    SvaraRadera
  4. Hallo Gerda,
    Wat een mooie armband heb je gewonnen. Ja ook ik kan wel een stukje voorjaar gebruiken hoor. Ben wel zo langzamerhand wat kleur in mijn huis aan het brengen. Ik ben helaas allergisch voor echte bloemen en planten maar soms heb je best leuke neppers en daar maak ik dan graag gebruik van. Helaas ook allergisch van katten, maar vroeger niet, en toen ik klein was heb ik altijd een poes gehad, dus ik weet hoe het voelt om er heerlijk mee te kroelen. Kan wel begrijpen dat ze met die kou zo weinig mogelijk naar buiten willen hoor.
    Ik wens je een hele fijne week toe.
    liefs Ester

    SvaraRadera
  5. Grattis till din fina award!

    Vad härligt det var att läsa mer om dig, jag log flera gånger när jag läste och tänkte att du är då en härligt kreativ person :-). Jag kände dessutom igen mig så mycket i dig, det var kanske därför det blev ett igenkännandets leende. Jag är också våg och har ofta ett kreativt kaos omkring mig... kaoset sprider lätt ut sig runt i hela huset, men precis som du så har jag försökt hålla det till ett rum numera :-).

    Ha en fin dag!

    Många kramar
    Beatrice

    SvaraRadera
  6. Hej och grattis till både vinst och award!
    Jo jag är oxå våg och vet precis hur det kan va, hihi...vela hit och dit!
    Önskar dig en mysig helg vännen!

    Kram kram!

    SvaraRadera
  7. Tack snälla gulliga dig för varma uppmuntrande ord hos mig..Behövde dom så och tar till mig varje positivt ord som jag får ang om att göra nått eget..har varit hos min smärt coach idag en underbar tjej som verkligen står bakom mig..Jag skrev på ett papper idag,,Jag vill jag kan jag ska...tack snälla en gång till...Kramar i massor Susanne

    SvaraRadera

  8. واجهات حجر هاشمي
    انواع الحجر الهاشمي

    حيث يتم تحديد نوع الخامات المستخدمة فى التشطيب، وكذلك مكان العمل لأنه من العوامل المهمة حيث يتم تحديد السعر على أساس سيارات النقل حيث أن النقل له دور كبير في ارتفاع الاسعار، أما بالنسبة للديكورات تقوم الشركة التي تتعامل معها بتوفير مجموعة متميزة من الديكورات الفخمة.
    اسعار البازلت فى مصر

    يعد الحجر الهاشمى الهيصم من افضل انواع الاحجار الهاشمية حيث يتميز بمجموعة من المميزات التي جعلته من افضل أنواع الأحجار وذلك لانه صلب وقوي ومتين وذات مظهر متميز ولائق، كما يتم استخدامه في صناعة الكرانيش التي يتم تزين الابواب والشبابيك والبلكونات بها، وهذا النوع من الحجر موجود من قديم الزمان حيث كان يستخدمه القدماء المصريين.

    سعر الحجر الهاشمى الهيصم فى مصر
    قد يختلف اسعار الحجر الهاشمى 2021 في مصر وذلك باختلاف اسعار الاحجار الهاشمية والفرعونية، وذلك لان السعر يتحدد بناء على الألوان والأحجام ، كما تعتبر الخامات لها دور معين في تصميم وتزين الاعمال الديكورية في المنازل والقصور، حيث أن حجر الواجهات يختلف من منزل إلى منزل حسب احجار الاساس أيضا وذلك لأنه قد يكون صلب أو لين، كما يجب أن يتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة، كما يوجد حجر ناعم وخشن، كما يوجد أنواع من الحجر يتعامل مع الماء بكل سهولة، وهناك نوع آخر ضد الماء.

    اسعار حجر هاشمى كريمى
    تعتبر اسعار الحجر الهاشمى الكريمة من الأسعار المناسبة لجميع العملاء في تشطيب الواجهات الخارجية للبيوت والمنازل، كما أنه يتميز بجميع المميزات التي توجد في الحجر المصرى، وتعد أسعار هذا النوع من ارخص اسعار الحجر الهاشمى كما أنه يتحمل اقصى الظروف الصعبة وذلك عكس الحجر الهاشمي في مناطق الرطوبة.

    لقد أصبح حجر الهاشمى للواجهات أكثر صلابة ومتانة، كما أنها سهلة التنظيف كما يمكن تنظيفها بالماء دون حدوث أي ضرر، كما يتمتع بمسام يمتص من خلالها ما هو فائض، ويعتبر الحجر الهاشمى ممتاز وهو من أفضل مواد الطبيعة التي تعمل كعازل للحرارة في واجهات القصور والفلل.

    ديكورات حجر هاشمى في مصر 2020
    هناك مجموعة من الأشكال الجديدة للحجر الهاشمى، حيث تم تطوير هذا الحجر وأصبح يتناسب مع كافة الديكورات الخاصة بالحجر الهاشمى، ويتم تقديم الحجر بأشكال مبتكرة ومصممة على اعلى مستوى من التقدم والتميز، كما يقوم بتركيبه مجموعة متميزة من العمالة وذلك تحت إشراف هندسي متميز، كما تقدم الشركة أفضل الأسعار وتقديم الخصومات للعملاء الذين يطلبون الحصول على كميات كبير

    SvaraRadera
  9. يعد الحجر الهاشمى الهيصم من افضل انواع الاحجار الهاشمية حيث يتميز بمجموعة من المميزات التي جعلته من افضل أنواع الأحجار وذلك لانه صلب وقوي ومتين وذات مظهر متميز ولائق، كما يتم استخدامه في صناعة الكرانيش التي يتم تزين الابواب والشبابيك والبلكونات بها، وهذا النوع من الحجر موجود من قديم الزمان حيث كان يستخدمه القدماء المصريين.

    سعر الحجر الهاشمى الهيصم فى مصر
    قد يختلف اسعار الحجر الهاشمى 2021 في مصر وذلك باختلاف اسعار الاحجار الهاشمية والفرعونية، وذلك لان السعر يتحدد بناء على الألوان والأحجام ، كما تعتبر الخامات لها دور معين في تصميم وتزين الاعمال الديكورية في المنازل والقصور، حيث أن حجر الواجهات يختلف من منزل إلى منزل حسب احجار الاساس أيضا وذلك لأنه قد يكون صلب أو لين، كما يجب أن يتحمل جميع عوامل الطقس المختلفة، كما يوجد حجر ناعم وخشن، كما يوجد أنواع من الحجر يتعامل مع الماء بكل سهولة، وهناك نوع آخر ضد الماء.
    واجهات منازل طوب فرعوني

    اسعار حجر هاشمى كريمى
    تعتبر اسعار الحجر الهاشمى الكريمة من الأسعار المناسبة لجميع العملاء في تشطيب الواجهات الخارجية للبيوت والمنازل، كما أنه يتميز بجميع المميزات التي توجد في الحجر المصرى، وتعد أسعار هذا النوع من ارخص اسعار الحجر الهاشمى كما أنه يتحمل اقصى الظروف الصعبة وذلك عكس الحجر الهاشمي في مناطق الرطوبة.

    لقد أصبح حجر الهاشمى للواجهات أكثر صلابة ومتانة، كما أنها سهلة التنظيف كما يمكن تنظيفها بالماء دون حدوث أي ضرر، كما يتمتع بمسام يمتص من خلالها ما هو فائض، ويعتبر الحجر الهاشمى ممتاز وهو من أفضل مواد الطبيعة التي تعمل كعازل للحرارة في واجهات القصور والفلل.

    ديكورات حجر هاشمى في مصر 2020
    هناك مجموعة من الأشكال الجديدة للحجر الهاشمى، حيث تم تطوير هذا الحجر وأصبح يتناسب مع كافة الديكورات الخاصة بالحجر الهاشمى، ويتم تقديم الحجر بأشكال مبتكرة ومصممة على اعلى مستوى من التقدم والتميز، كما يقوم بتركيبه مجموعة متميزة من العمالة وذلك تحت إشراف هندسي متميز، كما تقدم الشركة أفضل الأسعار وتقديم الخصومات للعملاء الذين يطلبون الحصول على كميات كبيرة.
    تركيب حجر هاشمي

    يتم تحديد اسعار الحجر الهاشمى 2020 داخل مصر على مجموعة من العوامل مثل المصنعية الخاصة والتي يتم قياسها بالمتر، وقد لا تختلف اسعار المتر فى الفرز الأول عن الفرز الثاني كثيرا، كما أن تحديد السعر الخاص يتأثر على حسب الاقتصاد حول العالم مما يجعل أسعاره غير مستقرة ولا يمكن تحديدها بسهولة
    واجهات منازل حجر طبيعي


    SvaraRadera
  10. صور واجهات حجر هاشمي كريمي
    يأتي الحجر الهاشمي الكريمي باللون الكريمي او اللون البيج وهوا الحجر الثاني بعد الحجر الهاشمي الهيصم, من حيث الجودة وقوة التحمل وايضا هوا حجر يمكن النحت عليه وعمل حليات وديكورات منحوته.
    صور واجهات فلل حجر
    احدث صور واجهات فلل حجر اعرضها عليكم من اعمالنا التي تمت تشطيبات واجهاتها بالأحجار الهاشمي الرائعة, مع حليات ومنحوتات من الحجر الهاشمي وكرانيش وديكورات نحت تجعل لمسه الفلل من الخارج تشبه التحف المعمارية.
    صور واجهات حجر فرعوني
    اعرض عليكم تشكلية من واجهات منازل حجر فرعوني والحجر الفرعوني من أول الأحجار لتشطيب الواجهات الخارجية في مصر, وحتي الان الحجر الفرعوني متواجد في السوق ولكن ليس بكسافه مثل السابق فقد احتال الحجر الهاشمي السوق المصري من اوسع ابوابه بسبب قوة تحمله والوانه الرائعة.
    صور واجهات حجر صناعي
    اشكال من الحجر الصناعي وصوره ولكن انا شخصيا لا انصح به لان به عيوب كثيرة تظهر بعد مدة من تركيبه مثل تغيير لونه أو سقوطه من الحوائط..
    صور واجهات حجر ابيض
    حجر ابيض ازاز هو اجمل انواع الحجر الأبيض الموجودة في مصر حاليا واصبح متواجد في السوق بشكل كبير بسبب جودته , وشكل الساطع وهو خامة جيدة جدا تعطي احساس بالارتياح في المكان الموجود به وهو خامة مقاومة للرطوبة والعوامل الجوية .

    حجر هاشمى كريمي
    واجهات حجر كريمي
    واجهات حجر هاشمي هيصم

    SvaraRadera
  11. تصميم واجهات عمائر وشقق بالحجارة
    يؤدي استخدام مزيج من المواد على واجهة المنزل إلى تقدير الأشكال المعمارية وإضفاء الطابع الشخصي على المشروع.
    من بين المواد الأكثر استخدامًا (الخشب ، الزجاج) الحجر هو الأكثر تنوعًا وبالتالي الاحتمالات لذا فهو يسمح لك بإنشاء أنماط مختلفة من الواجهات من الأكثر ريفيًا إلى الأكثر حداثة!
    يعمل الطلاء بالحجارة الزخرفية أيضًا على تجميل المشروع ويضمن مزيدًا من المتانة. وعلى الرغم من أنه استثمار مرتفع في البداية فإنه يصبح اقتصاديًا فيما بعد نظرًا لأن الصيانة ليست ضرورية كالطلاء والعمالة.
    بمختلف الألوان والأحجام والأنواع يمكنك استخدام الحجارة لتغطية جزء فقط من الواجهة – كتفاصيل أو لتغطية الواجهة بالكامل.
    الحجر الأكثر استخدامًا حاليًا في الواجهات
    لدينا اجدد صور ديكورات واجهات فلل وبيوت وقصور بتصميمات جميلة ومميزه وواجهات حجريه فخمه من الحجر الفرعوني وجميع انواع الحجاره الحديثه والمودرن الخاصة بتصيمات واجهات الفلل والقصور

    اسعار القرميد
    انواع القرميد
    اسعار حجر هاشمي

    SvaraRadera
  12. كيف اتداول في سوق تداول العملات اليوم
    البدء في تداول الأسهم يتطلب توافر بعض العوامل التي تضمن للمستثمر النجاح في السوق

    SvaraRadera